إرسال البطاقات البريدية والرسائل البريدية

بصفتي رسامة ، فقد بلغت سن الرشد في نهاية عصر الطباعة ، وهو الوقت الذي سيطرت فيه المواد المطبوعة عندما كان العرض الترويجي يتكون من بطاقات بريدية ، وكتالوجات ترويجية ، وكتيبات ، ورسامون حملوا محفظة مادية ليتم تسليمها مع مديري الفن لمراجعتها . في عصر الوسائط الرقمية ، أصبح الترويج الذاتي كمستقل أسرع وأرخص وأقل إهدارًا. يشتمل الترويج القياسي الآن على رسائل البريد الإلكتروني ، ومنشورات الوسائط الاجتماعية ، وصيانة موقع ويب ، والاشتراك في مواقع مثل الدليل ، أو Ispot. ومع ذلك ، هناك مكان للمواد المطبوعة في الترويج ، لكن الأهداف أقل إلحاحًا ولم تعد الطريقة الأساسية للبحث عن عمل. 

لقد سمعت مديري فن يتحدثون عن أخذ أيام الأربعاء أو الجمعة بمساعدة متدرب وتوزيع جميع رسائل البريد المتراكمة من الأسبوع على مكتب والمرور ، وحفظ النقاط البارزة ، وإلقاء الباقي في القمامة. تصور أنه ليس من الصعب تخيل مدى سهولة الدمج ، تأتي معظم البطاقات البريدية بأحجام قياسية ويمكن أن تبدأ في الظهور بنفس الشكل. أحاول أن أفكر في الترويجي كهدية أو كتاب أو مطبوعة يرغب شخص ما في الاحتفاظ بها ككائن فني. أحاول صنع شيء يمكنني إرساله إلى مدير فني وكذلك بيعه في المؤتمرات وخارج موقع الويب الخاص بي. نظرًا لعدم توفر العديد من خيارات الطباعة في الترويج الذاتي ، فإن إرسال بطاقة بريدية قياسية واحدة يبدأ في الشعور بالإهدار قليلاً ، اقتراحي هو أي عرض ترويجي مادي يقرر الفنان إرساله ، يجب أن يشعروا بأنه ذو مغزى. هذه بعض الاستراتيجيات الإبداعية التي سمعتها من فنانين ومعلمين آخرين والتي تتجاوز أيضًا صيغة البطاقة البريدية الأساسية:

  • إذا اخترت البطاقات البريدية ، فأنشئ سلسلة منها وأرسلها كمجموعة ، أو اربطها يدويًا لعمل كتاب. 
  • قم بعمل مطبوعات ، إما مطبوعات رقمية جذابة على ورق أكبر من بطاقة بريدية نموذجية ، أو مطبوعات الشاشة ، أو الحروف المطبوعة ، أو Risograph ، أو أي شيء يبدو فريدًا ، ثم قم بتوقيعها وترقيمها حتى يعرف المدير الفني أنها فريدة حقًا. 
  • قم بعمل سلسلة من الرسومات الأصلية السريعة ، يمكن أن تكون صغيرة ، وتوصل إلى فكرة بسيطة ، وارسمها مرارًا وتكرارًا. افعلها كقطع فريدة لإرسالها بمفردها ، أو كشيء لتخصيص كتاب ترويجي أو بطاقة بريدية. 
  • اطبع كتابًا حقيقيًا ، يمكن القيام بذلك في المنزل باستخدام طابعة شخصية. أو قم بعمل زين للرسومات بالأبيض والأسود ، استخدم آلة زيروكس لطباعتها. كن طموحًا واستخدم Risograph أو اطبعها على الشاشة أو استخدم الطباعة على مواقع الطلب مثل Magclowd أو Blurb. 
  • ضع في اعتبارك تصميم الظرف ، فهناك قوالب عبر الإنترنت لاتباع إرشادات USPS التي توضح أنك لم تقم بطباعة الفن ، حتى لا تتداخل مع المعلومات المهمة الأخرى. يمكنك الحصول على هذه المطبوعة المخصصة ، أو طباعتها وتجميعها بنفسك. 

كتب ترويجية

الحصول على حفلة: طباعة إستراتيجية الترويج | مجلة الأعمال الفنية

لا كليف: صور لكوبا بواسطة ستيف شلاكمان ، مدير العمليات في Artrepreneur. شاهد معاينة لهذا الكتاب على دعاية مغالى فيها.

عندما أصمم كتابًا ترويجيًا ، لدي استراتيجيتان. سأجمع أبرز الصور من العام الماضي ، 12-24 من أفضل صوري ، وأضعها في كتاب على غرار المجلات بقياس 8.5 × 11 بوصة تقريبًا (باتباع نموذج يسهل طباعته عند الطلب.) أو سأأتي اختر موضوعًا مثل رسومات الموقع في المدينة ، وهو شيء واسع النطاق سيكون له جاذبية واسعة ويخلق مجموعة جديدة من الأعمال لتحويلها إلى كتاب. أستغرق وقتي في التصميم والتخطيط ، وأمرره من قبل أصدقائي في التصميم للحصول على تعليقات. أريد أن أشعر بهذه المجموعات الجادة من العمل ، وحتى المشاريع السردية بدلاً من مجرد قطع ترويجية. مما يسمح لي ببيعها في مؤتمرات الرسوم الهزلية والكتب والزين وكذلك عبر الإنترنت. يساعدني بيعها في تعويض تكلفة العرض الترويجي الأولي ، كما يساعدني في بناء قاعدة جماهيرية لعملي تتجاوز العملاء فقط. تحتاج هذه الكتب إلى حياة أطول من مجرد عرض ترويجي واحد.

عند القيام بحملة ترويجية ، من المهم أن تضع في اعتبارك الأرقام. في مقال سابق ، كتبت عن نوعين من قوائم جهات الاتصال ، أحدهما كقائمة تجميع كل شيء كبيرة ، والآخر كقائمة عملاء أحلام أكثر استهدافًا. هذا الأخير هو المكان الذي أركز فيه على العرض الترويجي المطبوع. سأكتب عن الميزانية في مقال مستقبلي ، لكن البريد الترويجي ، مع تكاليف الطباعة والطوابع البريدية والمغلفات ، يزيد بسهولة عن ألف دولار. هذه مصاريف عمل ضرورية وشيء يحتاج إلى النظر إليه كوسيلة لتوليد المزيد من الإيرادات ، لذلك من الناحية المثالية ، ستدفع عن نفسها ولها عمر أطول بكثير في قدرتها على جني الأموال أكثر من انفجار بريد إلكتروني يسهل نسيانه ، ولكنها تحتاج لتكون مستهدفة وفعالة. يجب إرسالها إلى المخرجين الفنيين الذين تعرف أنهم يريدون الحصول عليها ، ويجب أن يكون الفن هو الذي يروق لهذا العميل (بناءً على تجاربك السابقة مع هذا العميل ، وأبحاث السوق الخاصة بك حول نوع العمل الذي يكلفه العميل). نظرًا للتكلفة ، فأنت تريد أن تكون متأكدًا من أنك لا تضيع الجهد ، مما يعني إرساله إلى جمهور محدد ومحدود بشكل أكبر. كلما تقدمت في حياتك المهنية ، أصبحت هذه نوعًا من العروض الترويجية التي ستعطيها الأولوية لتكرار العملاء. يتطور الترويج من وسيلة لجذب عملاء جدد إلى علامة تقدير لأولئك الذين قضيت سنوات في العمل معهم ومع من تريد الحفاظ على علاقة قوية معهم. 

الموارد المادية المطبوعة:

فيما يلي قائمة بالموارد المطبوعة للمواد المختلفة!

الطبع عند الطلب:

لولو https://www.lulu.com/

دعاية مغالى فيها http://www.blurb.com/

ماكلود http://www.magcloud.com/

الطبعات الرقمية:

Issuu https://issuu.com/

ماج +  https://www.magplus.com/

البطاقات والمواد المطبوعة:

نادي ورق الصحف https://www.newspaperclub.com/

4 خلال 4 http://www.4over4.com/

PsPrint https://www.psprint.com/

https://skink.ink/

مطبوعات بين عشية وضحاها http://www.overnightprints.com/

هافن برس http://havenpress.com/

خوار https://www.moo.com/us/products/business-cards.html

الموسيقي http://www.jukeboxprint.com/

Vistaprint https://www.vistaprint.com/

طباعة كتب الأوفست للرسوم الهزلية والكتب الأخرى:

LINCO http://lincoprinting.com/

مطبعة Minutemen http://www.brooklyn.minutemanpress.com/

طباعة برينر http://www.brennerprinting.com/

تعويض آسيا والمحيط الهادئ http://www.asiapacificoffset.com/

print-resources.tumblr.com

 

ماذا تفعل للطابعات؟ التعليق أدناه!

ماثيو روتا
ماثيو روتا

تخرج مات روتا من برنامج الفنون الجميلة العامة في معهد ماريلاند للفنون وبرنامج MFA Visual Essay التابع لكلية الفنون البصرية ، وهو رسام ومؤلف ومدرب. لقد أمضى الخمسة عشر عامًا الماضية في العمل مع العملاء في المطبوعات وعلى الإنترنت بما في ذلك New York Times و The New Yorker و Penguin Books و The LA Times و The Washington Post و Foreign Policy و The New Republic و Smithsonian و Variety و Buzzfeed وغيرها الكثير . تركز رسوماته التوضيحية بشكل أساسي على السياسة العالمية والعدالة الجنائية وعدم المساواة الاجتماعية والهجرة والفقر. تم الاعتراف بعمله في الرسم التوضيحي من قبل العديد من المنظمات الصناعية بما في ذلك Communication Arts و Spectrum و 15X3 Magazine و The Society of Illustrators ، حيث فاز بميداليتين فضيتين ، واحدة لعمله في الفيلم الوثائقي Silent Truth ، وهو فيلم وثائقي عن تهديد العنف ضد النساء في الجيش الأمريكي ، وآخر لسلسلة من الرسومات مع ProPublica on Fire Stone Tyres والإبادة الجماعية في ليبيريا.

تواصلوا معنا

العنوان: برامج المنح 1145 17th Street NW
هاتف: 888-557-4450
البريد: [البريد الإلكتروني محمي]
الدعم: إنجوتيم

انضم إلينا

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي التحديثات.

Sending Postcards and Mailers

As an illustrator, I came of age on the tail end of the for-print era a time dominated by printed matter when promo consisted of postcards, promotional catalogs, brochures, and illustrators carried a physical portfolio to be dropped off with art directors for review. In the age of digital media, self-promotion as a freelancer has become much quicker, cheaper, and less wasteful. Standard promotion now includes email blasts, social media posts, maintaining a website, and subscribing to sites like the Directory, or the Ispot. That being said, there is a place for printed materials in promotion, but the goals are a little less immediate and it is no longer the primary way to look for work. 

I’ve heard art directors talk about taking their Wednesdays or Fridays with the help of an intern and spreading out all of the accumulated mailers from the week on a desk and going through, saving the highlights, and trashing the rest. Picturing that it’s not hard to imagine how easy it is to blend in, most postcards come in standard sizes and can start to look the same. I try to think of promo as a gift, a book, or a print someone would want to hold onto as an art object. I try to make something I can send to an art director as well as sell at conventions and off my website. With so many no print options available in self-promotion, sending a single standard postcard begins to feel a little wasteful, my suggestion is whatever physical promo an artist decides to send, they need to feel meaningful. These are some creative strategies I’ve heard from other artists and teachers that also goes beyond the basic postcard formula:

  • If you do opt for postcards, make a series of them and send as a grouping, or bind them by hand to make a book. 
  • Make prints, either attractive digital prints on larger paper than a typical postcard, or screenprints, letterpress, Risograph, or anything that feels unique, and then sign and number them so that the art director knows they are truly unique. 
  • Make a series of quick original drawings, these can be small, come up with a simple idea, and draw it over and over. Do them as unique pieces to send on their own, or as something to personalize a promo book or postcard. 
  • Print an actual book out, this can be done at home on a personal printer. Or make a zine of black and white drawings, use a Xerox machine to print them. Be ambitious and use a Risograph or screen print it or use print on demand sites like Magclowd or Blurb. 
  • Consider designing the envelope, there are templates online to follow the USPS guidelines that show you were not to print art, as to not interfere with other important information. You can have these custom printed, or print them and assemble them yourself. 

Promo Books

Getting a Gig: Print Promo Strategy | Art Business Journal

La Clave: Photographs of Cuba by Steve Schlackman, Artrepreneur’s CPO. See a preview of this book on Blurb.

When I design a promo book I have two strategies. I will collect highlights from the past year, 12-24 of my best images, and lay them out in a magazine-style book at roughly 8.5×11 inches (following a template that is easy for print on demand.) Or I will come up with a theme like location drawings in the city, something broad that will have wide appeal and create a new body of work to turn into a book. I take my time on the design and layout, pass it by my design friends for feedback. I want these to feel like serious collections of work, even narrative projects rather than just promo pieces. which allows me to sell them at comic, book, and zine conventions as well as online. Selling them helps me offset the cost of the initial promo run, and also helps build a fan base for my work beyond just clients. These books need to have a longer life than just one promo run.

When doing a promotional campaign an important thing to keep in mind is numbers. In a previous article, I wrote about two types of contact lists, one as a large collect-all list, another as a more targeted dream-client list. The latter of those is where I focus on printed promo. I will write about budgeting in a future piece, but a promo mailing, with print costs, postage and envelopes, easily rises above a thousand dollars. This is a necessary business expense and something that needs to be looked at as a way of generating more revenue, so ideally it will pay for itself and has much more longevity in its ability to make money than an easily forgettable email blast, but it needs to be targeted and efficient. It should be sent to art directors that you know want to receive it, it should be art that appeals to that client (based on your past experiences with that client, and your market research on the kind of work that the client commissions). Because of the cost, you want to be certain you are not wasting the effort, which means sending it to a more limited and specific audience. The further you are along in your career, these become the kind of promotions that you will prioritize to repeat clients. Promotion evolves from a way to attract new clients into a sign of appreciation for those you have spent years working with and with who you want to maintain a strong relationship with. 

Printed Material Resources:

Here’s a list of print resources for various materials!

Print on Demand:

Lulu https://www.lulu.com/

Blurb http://www.blurb.com/

Magclowd http://www.magcloud.com/

Digital editions:

Issuu https://issuu.com/

Mag+  https://www.magplus.com/

Cards and Printed Matter:

newsprint club https://www.newspaperclub.com/

4 over 4 http://www.4over4.com/

PsPrint https://www.psprint.com/

https://skink.ink/

Overnight prints http://www.overnightprints.com/

Haven press http://havenpress.com/

Moo https://www.moo.com/us/products/business-cards.html

Jukebox http://www.jukeboxprint.com/

Vistaprint https://www.vistaprint.com/

Offset book printing for comics and other books:

Linco http://lincoprinting.com/

Minutemen press http://www.brooklyn.minutemanpress.com/

Brenner printing http://www.brennerprinting.com/

Asia pacific offset http://www.asiapacificoffset.com/

print-resources.tumblr.com

 

What do you do for printables? Comment below!

Matthew Rota
Matthew Rota

A graduate of The Maryland Institute College of Art’s General Fine Arts program and the School of Visual Art’s MFA Visual Essay program, Matt Rota is an illustrator, author, and instructor. He’s spent the past 15 years working with clients in print and online including the New York Times, the New Yorker, Penguin Books, The LA Times, The Washington Post, Foreign Policy, The New Republic, Smithsonian, Variety, Buzzfeed, and many others. His illustrations focus primarily on global politics, criminal justice, social inequality, immigration, and poverty. His work in illustration has been recognized by several industry organizations including Communication Arts, Spectrum, 3X3 Magazine, and The Society of Illustrators, where he has won two silver medals, one for his work on the documentary Silent Truth, a documentary on the threat of violence towards women in the U.S. Military, another for a series of drawings with ProPublica on Fire Stone Tires and the Liberian Genocide.

Contact Us

Address: Grant Programs 1145 17th Street N.W.
Phone: 888-557-4450
Email: [email protected]
Support: EngoTheme

Join Our Newsletter

Sign up for our newsletter to recevie updates.