نصائح حول التفاوض بشأن العقود للفنانين المرئيين

ما الأشياء التي يجب أن يتفاوض عليها الفنانون كجزء من الترخيص والعقود؟ تعرف على الأسئلة التي يجب طرحها وما يجب مراجعته!

شارك الوظائف

أحدث المدونات الصوتية

آخر مقالات

متى تتحول عباراتي الغاضبة إلى تشهير؟

متى تتحول عباراتي الغاضبة إلى تشهير؟

عندما يصور فنان أو كاتب شخصًا على قيد الحياة في صورة غير مبهجة ، فمن المحتمل أن يتلقوا رسالة أو مكالمة هاتفية غاضبة تقول أشياء مثل "سأقاضيك بتهمة التشهير" أو "ستسمع من المحامي الخاص بي ،" إلى جانب عدد كبير من الكلمات البذيئة ....

من يملك الأعمال التي أنشأها المستقل؟

من يملك الأعمال التي أنشأها المستقل؟

كقاعدة عامة ، عند إنشاء عمل فني أو أدبي ، يكون المؤلف هو صاحب حقوق النشر. لا يمكن لأحد نسخ العمل أو توزيعه أو عرضه دون إذن المؤلف. عند بيع اللوحة ، يمتلك المشتري اللوحة نفسها ، ولكنه يمتلكها ...

تحسين محركات البحث للفنانين: كتاب تمهيدي لجذب جماهير جديدة

تحسين محركات البحث للفنانين: كتاب تمهيدي لجذب جماهير جديدة

يجب على كل محترف مبدع له وجود عبر الإنترنت أن يستخدم استراتيجية تحسين محركات البحث للوصول إلى جمهور أوسع. هنا ، نحدد مُحسّنات محرّكات البحث للفنانين ، ونقدم بعض النصائح التكتيكية لاكتشاف عملك عبر الإنترنت.

حقوق النشر للتصميمات المعمارية

حقوق النشر للتصميمات المعمارية

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه لا يمكنك حق المؤلف لتصميم المبنى. ربما يرجع ذلك إلى أنه قبل عام 1990 ، لم يكن هناك الكثير من الحماية لتصميمات المباني. في ذلك الوقت ، يمكن لأي شخص إعادة إنتاج المباني التي تبدو مطابقة لتلك التي أنشأها الآخرون ، طالما ...

بحاجة الى علامة تجارية؟ هنا بعض النصائح.

بحاجة الى علامة تجارية؟ هنا بعض النصائح.

يعد اختيار اسم لنشاط تجاري أو منتج من الخطوات الأولى لأي مشروع جديد. ومع ذلك ، فإن العديد من الشركات لا تسجل علاماتها التجارية أثناء مرحلة البدء ، وعادة ما تنتظر حتى وقت لاحق عندما يتوفر النقد الكافي إذا تم تسجيلها على الإطلاق. الذي - التي...

How to Network in Artist Communities

Artist communities help you build support, collaboration and connections. These tips for networking will help you reach your highest potential and give back.

Featured Posts

Getting a Gig: Reaching Out

Getting a Gig: Reaching Out

How do you make your connections? Get clients to see your work by knowing how to write the emails, how to respond, and how to organize who you are contacting.

Latest Podcasts

Latest Posts

When Do My Angry Statements Become Defamation?

When Do My Angry Statements Become Defamation?

Whenever an artist or writer portrays a living person in an unflattering light, they are likely to receive a letter or angry phone call saying things like “I am going to sue you for defamation” or “you’ll be hearing from my lawyer,” along with plethora of swear words....

Who Owns Works Created by a Freelancer?

Who Owns Works Created by a Freelancer?

As a general rule, when an artistic or literary work is created, the author is the one that holds the copyright. Nobody can copy, distribute, or display the work without the author’s permission.  When a painting is sold, the buyer owns the painting itself, but does...

Copyright for Architectural Designs

Copyright for Architectural Designs

It is a common misperception that you cannot copyright a building design. That is probably because, before 1990, there wasn’t much protection for building designs. At that time, anyone could reproduce buildings that looked identical to those created by others, as long...

Need a Trademark?  Here are some tips.

Need a Trademark? Here are some tips.

Picking a name for a business or product is one of the first steps for any new venture. However, many companies don't register their trademarks during the start-up phase, usually waiting until a later time when sufficient cash is available if registered at all. That...