الحصول على حفلة: مواقع الويب

الحصول على حفلة: مواقع الويب

إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لا يعد موقع الويب عادةً نقطة الاتصال الأولى بين المخرجين والفنانين في عصر وسائل التواصل الاجتماعي. هناك المزيد من الفرص للأشخاص الذين يقابلون عملك ، ولكن يجب أن يعمل موقع الويب كمحور مركزي في حياتك المهنية ...
الحصول على حفلة: طباعة إستراتيجية الترويج

الحصول على حفلة: طباعة إستراتيجية الترويج

إرسال بطاقات بريدية ورسائل بريدية بصفتي رسامة ، فقد بلغت سن الرشد في نهاية عصر الطباعة ، وهو الوقت الذي تهيمن عليه المواد المطبوعة عندما يتألف العرض الترويجي من بطاقات بريدية وكتالوجات ترويجية وكتيبات ورسامين يحملون محفظة مادية ليتم تسليمها. ..
الحصول على حفلة: مد يد العون

الحصول على حفلة: مد يد العون

إدارة القوائم باستخدام جداول البيانات يجب أن تكون كيفية تنظيم معلومات العميل جزءًا أساسيًا من سير عملك المهني. يمكن أن تكون مجموعة الأسماء ورسائل البريد الإلكتروني في مستند Word طريقة فوضوية للعمل وتؤدي إلى الأخطاء والتكرار والإغفال. كل ما عندي...
الحصول على عمل: بناء قائمة العملاء

الحصول على عمل: بناء قائمة العملاء

حدد نوع العميل المستهدف يعد بناء قائمة العملاء والحفاظ عليها جزءًا أساسيًا من رعاية وتنمية مهنة العمل الحر. نقطتان رئيسيتان يجب العمل عليهما قبل البحث عن جهات اتصال محتملة: معرفة نوع العميل الذي تبحث عنه (في أي مجال أو ...
فهم السوق الخاص بك كمصور

فهم السوق الخاص بك كمصور

ما نوع الفن الذي يعجبني؟ الخطوة الأولى في تحديد مكان عملك لتسأل نفسك: ما نوع العمل الذي أحبه؟ درست الفنون الجميلة كطالب جامعي ، وبينما كنت قد تلقيت دورات في الرسم التوضيحي ، كانت محفظتي تتكون من الرسم السردي والرسم ...

تواصلوا معنا

العنوان: برامج المنح 1145 17th Street NW
هاتف: 888-557-4450
البريد: [البريد الإلكتروني محمي]
الدعم: إنجوتيم

انضم إلينا

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي التحديثات.

Getting a Gig: Websites

Getting a Gig: Websites

Creating a Website  A website is not usually the first point of contact between art directors and artists in this age of social media. There are far more opportunities for people to encounter your work, but a website should function as the central hub of your career...
Getting a Gig: Print Promo Strategy

Getting a Gig: Print Promo Strategy

Sending Postcards and Mailers As an illustrator, I came of age on the tail end of the for-print era a time dominated by printed matter when promo consisted of postcards, promotional catalogs, brochures, and illustrators carried a physical portfolio to be dropped off...
Getting a Gig: Reaching Out

Getting a Gig: Reaching Out

MANAGING LISTS WITH SPREADSHEETS How you organize your client information needs to be an essential part of your professional workflow. A collection of names and emails on a word doc can be a messy way to work and lead to mistakes, redundancies, and oversights. All my...
Getting a Gig: Building a Client List

Getting a Gig: Building a Client List

DEFINE YOUR TARGET CLIENT TYPE Building and maintaining a client list is an essential part of nurturing and growing a freelance career. Two key points to work out before researching potential contacts: Know the type of client you are looking for (In which field or...
Understanding your Market As An Illustrator

Understanding your Market As An Illustrator

What Kind of Art do I Like? The first step in identifying where your work belongs to ask yourself is: What kind of work do I love? I studied fine art as an undergrad, and while I had taken illustration courses, my portfolio consisted of narrative drawing and painting...

Contact Us

Address: Grant Programs 1145 17th Street N.W.
Phone: 888-557-4450
Email: [email protected]
Support: EngoTheme

Join Our Newsletter

Sign up for our newsletter to recevie updates.